شبكة و منتديات مخيم العروب


عزيزي الزائر/ عزيزتي الزائرة الرجاء التكرم بالدخول اذا كنت عضوا في المنتدى
أو التسجيل إن لم تكن عضوا وترغب بالإنضمام الى أسرة المنتدى
شكرا
مع تحيات إدارة المنتدى
شبكة و منتديات مخيم العروب

هلا وغلا بيك يا زائر نورت المنتدى

السلام عليكم الى جميع الاعضاء والزوار الكرام اذا واجهتكم مشاكل في المنتدى باستطاعتكم اضافت هذا الايميل عندكم والتواصل مباشرة مع فريق ادارة المنتدى او ارسال رسائل الى عنوان الايميل التالي  info@arub.ps
اهلا وسهلا بكم في شبكة ومنتديات مخيم العروب ... املين منكم التسجيل في المنتدى وقضاء اجمل الاوقات ... والان راديو مخيم العروب حصريا على شبكة ومنتديات مخيم العروب ... مع تحيات ادارة المنتدى ...  وأيضا حصريا التولبر الخاص بمنتديات مخيم العروب للتحميل http://arroubwebsite.ourtoolbar.com/

    إصابات بحوادث طرق وإخماد 8 حرائق

    شاطر
    avatar
    KING-LOVE
    عضو مبدع
    عضو مبدع

    عدد المساهمات : 168
    ذكر
    نقاطك : 3551
    سمعتك بالمنتدى : 50
    تاريخ التسجيل : 16/12/2009
    العمر : 23
    الموقع : مخيم العروب
    26042010

    m4 إصابات بحوادث طرق وإخماد 8 حرائق

    مُساهمة من طرف KING-LOVE


    - أفادت إدارة العلاقات العامة والإنسانية بالمديرية العامة للدفاع المدني في تقرير لها اليوم الإثنين عن أبرز ما تعاملت معه طواقم الإنقاذ والإطفاء بمحافظات الوطن، حيث تعاملت مع 4 حوادث سير نتج عنها 10 إصابات، و4 حرائق.

    ففي رام الله والبيرة أخلت طواقم الإنقاذ 3 إصابات بعد إصطدام مركبتين بشارع نابلس الأولى نوع أوبل والثانية رينو.

    وتعاملت الطواقم مع حادث إنقلاب مركبة من نوع متسوبيشي جيب بحي الإرسال من المدينة نتج عن الحادث إصابة سيدة بعد محاصرتها داخل المركبة.

    وعملت الطواقم على إخلاء وتحرير المصابين من المركبات وتقديم الخدمات الطبية لهم لحين تسلمهم للفرق الطبية المختصة ونقلهم للمشافي، كما عمل الطاقم على إزالة الزيوت وآثار الحادث وإبعاد المركبتين وفتح الطريق أمام حركة السير.

    وفي أريحا أخلت طواقم الإنقاذ سائق مركبة من نوع سوبارو بعد محاصرته داخلها بعد إصطدامها بمركبة من نوع هونداي بحي كتف الواد من المدينة.

    وأخمدت الطواقم النيران التي نشبت بغرفة داخل شقة سكنية نتيجة للإهمال حيث تم القاء الفحم المشتعل بسلة المهملات بالغرفة ومغادرة الغرفة التي بدورها إنتشرت النيران بمحيط الغرفة.

    وفي بيت لحم أخلت وقدمت طواقم الإنقاذ الخدمات الطبية الأولية لخمس إصابات بحادث طرق بين مركبتين في بيت ساحور من نوع بيجو هيونداي.

    وذكر التقرير أن سبب الحوادث السرعة الزائدة وعدم السيطرة على المركبات ، عملت الطواقم على إزالة آثار الحوادث من زيوت وزجاج ومركبات وفتح الطريق أمام حركة المرور.

    وأخمدت طواقم الإطفاء بمديرية سلفيت النيران التي نشبت داخل حضيرة وبركس "مزرعة" تحتوي على أقفاص ومشارب وأخشاب ببلدة بيت ريما، وذكر التقرير أن سبب الحريق شجار عائلي.

    وأخمدت طواقم الإطفاء النيران التي نشبت بأشجار الزيتون قرب مسبح الكندي بقلقيلية حيث تم حماية مئات الأشجار ومحاصرة النيران وإخمادها، كما أخمدت الطواقم النيران التي نشبت بكشك قرب مدرسة الصديق بمدينة قلقيلية ايضاً.

    كما أخمدت الطواقم بمحافظة جنين النيران التي نشبت بأشجار زيتون بحي حليمة السعدية بالمدينة؛ وأخمدت طواقم الإطفاء النيران التي أشعلها المستوطنون بالأشجار في بلدة رمانة، وإخماد حريق أشجار حرجية قرب مخيم الفارعة وإخماد النيران بحقل قمح بمدينة طوباس.
    مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

    لا يوجد حالياً أي تعليق


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 19, 2018 8:34 pm