شبكة و منتديات مخيم العروب


عزيزي الزائر/ عزيزتي الزائرة الرجاء التكرم بالدخول اذا كنت عضوا في المنتدى
أو التسجيل إن لم تكن عضوا وترغب بالإنضمام الى أسرة المنتدى
شكرا
مع تحيات إدارة المنتدى
شبكة و منتديات مخيم العروب

هلا وغلا بيك يا زائر نورت المنتدى

السلام عليكم الى جميع الاعضاء والزوار الكرام اذا واجهتكم مشاكل في المنتدى باستطاعتكم اضافت هذا الايميل عندكم والتواصل مباشرة مع فريق ادارة المنتدى او ارسال رسائل الى عنوان الايميل التالي  info@arub.ps
اهلا وسهلا بكم في شبكة ومنتديات مخيم العروب ... املين منكم التسجيل في المنتدى وقضاء اجمل الاوقات ... والان راديو مخيم العروب حصريا على شبكة ومنتديات مخيم العروب ... مع تحيات ادارة المنتدى ...  وأيضا حصريا التولبر الخاص بمنتديات مخيم العروب للتحميل http://arroubwebsite.ourtoolbar.com/

    الاحتلال يعتقل سبعة مواطنين من محافظة جنين

    شاطر
    avatar
    KING-LOVE
    عضو مبدع
    عضو مبدع

    عدد المساهمات : 168
    ذكر
    نقاطك : 3404
    سمعتك بالمنتدى : 50
    تاريخ التسجيل : 16/12/2009
    العمر : 23
    الموقع : مخيم العروب
    23042010

    m4 الاحتلال يعتقل سبعة مواطنين من محافظة جنين

    مُساهمة من طرف KING-LOVE


    اعتقلت قوات الاحتلال ليلة امس، سبعة مواطنين في انحاء متفرقة من محافظة جنين بعد ان شنت عمليات دهم وتفتيش طالت العديد من التجمعات السكانية والبيوت .

    واقتحمت قوات الاحتلال المعززة بعدة اليات عسكرية، مدينة جنين وبلدتي يعبد وقباطية، وقرى ديرغزالة وجلبون ومثلث الشهداء، وشنت عمليات دهم وتفتيش طالت عددا من المنازل وقاموا بالعبث بمحتوياتها وسط اطلاق متعمد للرصاص وقنابل الصوت واجبرت عدة عائلات على الخروج من مساكنها تحت تهديد السلاح واخضعت بعض افرادها للاستجواب .

    واسفرت عملية الدهم عن اعتقال غسان احمد جمال طحاينه ( 26 عاما ) من مدينة جنين، ونضال جميل شريف (26عاما ) من بلدة يعبد، وماجد فيصل نزار (21عاما)، وجهاد عبد الله سليمان (23عاما) وهما من بلدة قباطية، ووليد ابراهيم ابو الرب (24عاما ) من جلبون، ومحمد جهاد وشاحي (27عاما ) من مثلث الشهداء، وعبد القادر عدنان جلامنه (23عاما ) من دير غزالة .
    مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

    لا يوجد حالياً أي تعليق


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يونيو 25, 2018 7:15 pm