شبكة و منتديات مخيم العروب


عزيزي الزائر/ عزيزتي الزائرة الرجاء التكرم بالدخول اذا كنت عضوا في المنتدى
أو التسجيل إن لم تكن عضوا وترغب بالإنضمام الى أسرة المنتدى
شكرا
مع تحيات إدارة المنتدى
شبكة و منتديات مخيم العروب

هلا وغلا بيك يا زائر نورت المنتدى

السلام عليكم الى جميع الاعضاء والزوار الكرام اذا واجهتكم مشاكل في المنتدى باستطاعتكم اضافت هذا الايميل عندكم والتواصل مباشرة مع فريق ادارة المنتدى او ارسال رسائل الى عنوان الايميل التالي  info@arub.ps
اهلا وسهلا بكم في شبكة ومنتديات مخيم العروب ... املين منكم التسجيل في المنتدى وقضاء اجمل الاوقات ... والان راديو مخيم العروب حصريا على شبكة ومنتديات مخيم العروب ... مع تحيات ادارة المنتدى ...  وأيضا حصريا التولبر الخاص بمنتديات مخيم العروب للتحميل http://arroubwebsite.ourtoolbar.com/

    إسرائيل تبني 450 وحدة جديدة بمستوطنات الضفة

    شاطر
    avatar
    Admin
    المدير العام وصاحب المنتدى
    المدير العام وصاحب المنتدى

    عدد المساهمات : 294
    ذكر
    نقاطك : 1123625
    سمعتك بالمنتدى : 9
    تاريخ التسجيل : 29/07/2009
    الموقع : مخيم العروب
    10092009

    new إسرائيل تبني 450 وحدة جديدة بمستوطنات الضفة

    مُساهمة من طرف Admin

    إسرائيل تبني 450 وحدة جديدة بمستوطنات الضفة

    الاثنين 17 رمضان 1430 الموافق 07 سبتمبر 2009



    الإسلام اليوم/ وكالات
    أَصدَر وزير الحرب الإسرائيلي إيهود باراك تصريحًا ببناء نحو 450 وحدة سكنية جديدة في مستوطنات الضفة الغربية، وذلك بعد يوم من إعلان رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو عن خطة لبناء مئات الوحدات، متحديا بذلك العالم العربي والمجتمع الدولي على السواء.
    وذكَرت متحدثة باسم الوزارة أن باراك سيعطي موافقته لبناء 450 إلى 500 وحدة سكنية في التجمعات الاستيطانية الكبرى في يهودا والسامرة، والبناء في المستوطنات القائمة على الأراضي المحتلة يتطلب موافقة وزير الحرب.
    وكانت حكومة الاحتلال الإسرائيلية قد أيَّدت في وقت سابق خطةً لرئيس وزراء الاحتلال المتطرف بنيامين نتنياهو تقضي ببناء مئات الوحدات السكنية للمستوطنين في الضفة الغربية برغم الانتقاد الأمريكي لقرار نتنياهو.
    وأعلن وزير النقل الإسرائيلي إسرائيل كاتز أن نتنياهو سيعلن في الأيام القليلة المقبلة عن تفاصيل الخطة التي تتضمن بناء مئات المساكن الإضافية والمباني العامة مثل المدارس والمستشفيات والمعابد في الضفة الغربية المحتلة.
    وأكَّد كاتز أن نتنياهو عازم على السماح بمواصلة الاستيطان في نحو 12 مستوطنة في القدس الشرقية، وإنجاز 2500 مسكن لا تزال أعمال البناء قائمة بها حاليًّا في الضفة.
    وقد أثارت مسألة وقف الاستيطان الإسرائيلي في القدس والضفة الغربية جدلًا في الاجتماع الأسبوعي لحكومة الاحتلال اليمينية المتطرفة أمس، حيث رفض وزير البِنَى التحتية الإسرائيلي عوزي لانداو فكرة وقف الاستيطان لتسهيل استئناف المفاوضات مع الفلسطينيين، وذكرت وسائل الإعلام الإسرائيلية أن نتنياهو يعتزم السماح ببناء مائة مبنًى تضمُّ خمسمائةَ مسكنٍ في مستوطنات الضفة الغربية، حيث يقيم أصلا 300 ألف مستوطن صهيوني.
    وتحثُّ واشنطن إسرائيل منذ شهور على تجميد جميع الأنشطة الاستيطانية، في نفس الوقت الذي تحثُّ فيه الدول العربية على اتِّخاذ خطوات إزاءَ تطبيع علاقاتها مع الكيان الصهيوني.

    </FONT>



    ضع موشر الماوس على الصورة



    مع ارق واعذب تحياتي AdMiN
    مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

    لا يوجد حالياً أي تعليق


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يوليو 22, 2018 2:43 am