شبكة و منتديات مخيم العروب


عزيزي الزائر/ عزيزتي الزائرة الرجاء التكرم بالدخول اذا كنت عضوا في المنتدى
أو التسجيل إن لم تكن عضوا وترغب بالإنضمام الى أسرة المنتدى
شكرا
مع تحيات إدارة المنتدى
شبكة و منتديات مخيم العروب

هلا وغلا بيك يا زائر نورت المنتدى

السلام عليكم الى جميع الاعضاء والزوار الكرام اذا واجهتكم مشاكل في المنتدى باستطاعتكم اضافت هذا الايميل عندكم والتواصل مباشرة مع فريق ادارة المنتدى او ارسال رسائل الى عنوان الايميل التالي  info@arub.ps
اهلا وسهلا بكم في شبكة ومنتديات مخيم العروب ... املين منكم التسجيل في المنتدى وقضاء اجمل الاوقات ... والان راديو مخيم العروب حصريا على شبكة ومنتديات مخيم العروب ... مع تحيات ادارة المنتدى ...  وأيضا حصريا التولبر الخاص بمنتديات مخيم العروب للتحميل http://arroubwebsite.ourtoolbar.com/

    الاعتداء على طفل بالضرب المبرح قبل اعتقاله خلال مسيرة في الولجة

    شاطر
    avatar
    KING-LOVE
    عضو مبدع
    عضو مبدع

    عدد المساهمات : 168
    ذكر
    نقاطك : 3552
    سمعتك بالمنتدى : 50
    تاريخ التسجيل : 16/12/2009
    العمر : 23
    الموقع : مخيم العروب
    27042010

    m4 الاعتداء على طفل بالضرب المبرح قبل اعتقاله خلال مسيرة في الولجة

    مُساهمة من طرف KING-LOVE


    أعتدت قوات الإحتلال الاسرائيلي، على الطفل نبيل خالد حجاجلة بالضرب المبرح بالعصي والهروات أثناء مشاركته في المسيرة الاحتجاجية التي انطلقت صباح اليوم الثلاثاء، في قرية الولجة غرب بيت جالا، احتجاجا على أستكمال بناء جدار الفصل ومصادرة المزيد من أراضي القرية.

    وقامت قوات الاحتلال بوضع الطفل داخل آلية عسكرية ونقله الى جهة مجهولة، كما أصيبت غدير الاطرش بحالة أختناق شديدة أدت الى الاغماء أثر قيام قوات الاحتلال برش نوع من الغاز على وجهها مباشرة كما أصيب عدد من المتظاهرين بحالات اختناق.

    وشارك في المسيرة الاحتجاجية عدد من المتضامنين الأجانب، واعتصموا مع الأهالي أمام جرافات الاحتلال لمنعها من مواصلة تجريف الأراضي التي يملكها أهالي القرية، وقامت قوات الاحتلال المتواجدة بكثافة كبيرة في المنطقة بقمع المسيرة بالاعتداء على الأهالي والمتضامنين باطلاق كميات كثيفة من قنابل الغاز والضرب بالهروات وأعقاب البنادق، كما حصلت أشتباك بالايدي بين المتظاهرين وقوات الاحتلال.

    وتتواصل التظاهرات في قرية الولجة منذ ثلاثة أيام وتقوم قوات الاحتلال بقمع التظاهرات بشكل مستمر حيث أدى قمع المسيرات في اليومين الماضيين الى جرح أكثر من 30 فلسطينيا ومتضامنا دوليا والى احتجاز ما يقارب 20 آخرين.

    يذكر أن بيت لحم أصبحت في الاونة الأخيرة من أكثر مواقع المواجهة سخونة بعد أن حولتها سياسة الاحتلال الى "جيتو" يستحيل العيش بصورة طبيعية، وتتواصل الفعاليات الشعبية المناهضة للجدار والاستيطان في مواقع المعصرة والولجة وجب الذيب وبيت جالا وبيت ساحور وواد رحال.
    مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

    لا يوجد حالياً أي تعليق


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 21, 2018 1:44 am