شبكة و منتديات مخيم العروب


عزيزي الزائر/ عزيزتي الزائرة الرجاء التكرم بالدخول اذا كنت عضوا في المنتدى
أو التسجيل إن لم تكن عضوا وترغب بالإنضمام الى أسرة المنتدى
شكرا
مع تحيات إدارة المنتدى
شبكة و منتديات مخيم العروب

هلا وغلا بيك يا زائر نورت المنتدى

السلام عليكم الى جميع الاعضاء والزوار الكرام اذا واجهتكم مشاكل في المنتدى باستطاعتكم اضافت هذا الايميل عندكم والتواصل مباشرة مع فريق ادارة المنتدى او ارسال رسائل الى عنوان الايميل التالي  info@arub.ps
اهلا وسهلا بكم في شبكة ومنتديات مخيم العروب ... املين منكم التسجيل في المنتدى وقضاء اجمل الاوقات ... والان راديو مخيم العروب حصريا على شبكة ومنتديات مخيم العروب ... مع تحيات ادارة المنتدى ...  وأيضا حصريا التولبر الخاص بمنتديات مخيم العروب للتحميل http://arroubwebsite.ourtoolbar.com/

    الأمم المتحدة تنتقد أمرين عسكريين للاحتلال قد يؤديان لإبعاد فلسطينيين

    شاطر
    avatar
    KING-LOVE
    عضو مبدع
    عضو مبدع

    عدد المساهمات : 168
    ذكر
    نقاطك : 3552
    سمعتك بالمنتدى : 50
    تاريخ التسجيل : 16/12/2009
    العمر : 23
    الموقع : مخيم العروب
    19042010

    m4 الأمم المتحدة تنتقد أمرين عسكريين للاحتلال قد يؤديان لإبعاد فلسطينيين

    مُساهمة من طرف KING-LOVE


    إنتقد المقرر الخاص للأمم المتحدة حول وضع حقوق الإنسان في الأراضي الفلسطينية المحتلة ريتشارد فالك، بشدة أمرين عسكريين إسرائيليين يمكن أن يؤديا الى طرد أو سجن فلسطينيين يقيمون في الضفة الغربية، واعتبر أن هذين القرارين "يمكن أن ينتهكا اتفاقية جنيف الرابعة، والمعاهدة الدولية حول الحقوق المدنية والسياسية".

    وأضاف أن القرارين "يسمحان لإسرائيل، على ما يبدو، بتوقيف وملاحقة وسجن و/ أو إبعاد أي شخص موجود في الضفة الغربية" لأن مفهوم "المتسلل" الذي تتحدث عنه السلطات الاسرائيلية يمكن أن يخضع للتأويل وقد يؤدي الى تجاوزات، بحسب فالك الذي أضاف ان "الأمرين العسكريين ينصان على إمكانية الإبعاد بدون أي مراجعة قضائية، وان الموقوفين يمكن ان يبقوا معتقلين سبعة أعوام اذا لم يتمكنوا من إثبات أنهم دخلوا الضفة الغربية بطريقة مشروعة".

    ورأى أيضاً أن "سلسلة طويلة من انتهاكات حقوق الإنسان والحق الانساني الدولي يمكن ان تربط بهذه الاعمال التي تقوم بها السلطات الاسرائيلية على اساس هذين الامرين، اللذين يتسمان بالخطورة خصوصاً إذا كان ضحايا تطبيقهما من الشبان".

    وتابع أن "أحد أشكال وحشية هذه التجاوزات المحتملة هو النص الذي يطلب أن يدفع الشخص المبعد نفقات إبعاده وأن تصادر ممتلكاته إذا لم يكن قادراً على تسديد المبلغ".
    مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

    لا يوجد حالياً أي تعليق


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 21, 2018 1:38 am