شبكة و منتديات مخيم العروب

زيت لتنعيم الشعر 2
عزيزي الزائر/ عزيزتي الزائرة الرجاء التكرم بالدخول اذا كنت عضوا في المنتدى
أو التسجيل إن لم تكن عضوا وترغب بالإنضمام الى أسرة المنتدى
شكرا زيت لتنعيم الشعر Icon_razz
مع تحيات إدارة المنتدى زيت لتنعيم الشعر Icon_king

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

زيت لتنعيم الشعر 2
عزيزي الزائر/ عزيزتي الزائرة الرجاء التكرم بالدخول اذا كنت عضوا في المنتدى
أو التسجيل إن لم تكن عضوا وترغب بالإنضمام الى أسرة المنتدى
شكرا زيت لتنعيم الشعر Icon_razz
مع تحيات إدارة المنتدى زيت لتنعيم الشعر Icon_king

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هلا وغلا بيك يا زائر نورت المنتدى

السلام عليكم الى جميع الاعضاء والزوار الكرام اذا واجهتكم مشاكل في المنتدى باستطاعتكم اضافت هذا الايميل عندكم والتواصل مباشرة مع فريق ادارة المنتدى او ارسال رسائل الى عنوان الايميل التالي  info@arub.ps
اهلا وسهلا بكم في شبكة ومنتديات مخيم العروب ... املين منكم التسجيل في المنتدى وقضاء اجمل الاوقات ... والان راديو مخيم العروب حصريا على شبكة ومنتديات مخيم العروب ... مع تحيات ادارة المنتدى ...  وأيضا حصريا التولبر الخاص بمنتديات مخيم العروب للتحميل http://arroubwebsite.ourtoolbar.com/

زيت لتنعيم الشعر

العنكبوت00
    العنكبوت00
    عضو فضي
    عضو فضي

ذكر
    نقاطك : 17575
    سمعتك بالمنتدى : 3

عادي زيت لتنعيم الشعر

مُساهمة من طرف العنكبوت00 الجمعة فبراير 05, 2010 2:10 pm

اهلين ياحبوبات كيفكم
    جبت لكم اليوم خلطه زيت جربتها وسمعتها من د/ اميمه هي لتنعيم الشعر
    الشي الغريب (زيت القرفه) مركز وينباع عند العطار حاااااااااااااار جدا وريحته تصرع
    بس فيه طريقه قالتها لأستخدامه هي
    بعض من نقاط زيت القرفه يخلط مع اي نوع زيت شعر تحبيه وتدلكين فيه الشعر وحذاري يطلع عى جلدك
    يوضع لمدة ساعه مع كتم الشعر بالكيس الخاص
    قد تحسي بحراره شديده وحراره اكثر لما تحطي كميه كثيره من زيت القرفه وهذا خطأ انتبهو
    مع الوقت تتعودين على الحراره البسيطه وتصبح خفيفه
    الصراحه انا اول ماستخدمته احترقت كلي وجهي وظهري ورقبتي وما امداني احطه لين غسلته وكنت اظن مكثره من زيت القرفه
    وكنت اخلطه مع زيت دابر املا وزيت زيتون طبيعي عندي وكانت النتيجه خيال مع العلم ان شعري ناعم بس حابه اجرب عشان استخدمه لبنتي
    والله ان شعري انفرد لدرجة انه صار ما يتلفف اطرافه ابدا وما يتجعد وانا اموت بالتجعيد انحرمت منه اهئ اهئ
    جربته لبنتي وعمتها الصغيره كانت نايمه عندي وقاموا (يكافخون) ,,,,,,,,,,,,,, يعني يركضون منهبلين من الحراره
    بس النتيجه كانت واو في اخت زوجي شعرها مو ناعم ابد بس والله سشورته لها اي كلام وراحت لأهلها وسألوها وش حطيت لها مع العلم اني ما اعرف اسشور شعر زي شعرها
    بنتي صارت ترفض احطه لها تخاف يحرها (مسكينه ماتنلام هههههههه)
    وانا هجرته لأني ابي شعري تثبت لفاته
    لكن النتيجه خياليه انا بالنسبه لي انصح به اصحاب الشعر المجعد والخشن والصعب حتى يرو النتيجه المبهره

///////////// منقول ///////////
    بس انا كمان راح اجرب

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مارس 29, 2024 12:34 am